ورق جدران بديل للخشب 90029377

ورق جدران بديل للخشب

ورق جدران بديل للخشب حيث أن ورق الحائط أصبح في الوقت الحالي من أهم الخامات التي يفضلها العديد من المواطنين في الديكورات المنزلية وذلك للمميزات العديدة التي تتوافر في أوراق الحائط.

ويعمل دائما صباغ مبارك الكبير على تقديم المساعدة في اختيار أنواع أوراق الحائط التي تكون بديل متميز للخشب والتي تكون ذات خامة متميزة وفي نفس الوقت تكون بسعر متميز ومناسب للعميل في متناول اليد.

خاصة مع التصميمات المتنوعة والحديثه لأوراق الجدران التي أصبح يوجد العديد منها الذي يتشابه إلى حد كبير مع العديد من أشكال الأخشاب والتي يمكن تركيبها بديل للخشب وسوف تعطي شكل متميز للديكور المنزلي لن يستطيع أي شخص التفرقة بين ورق الجدران وبين الخشب.

حيث أن هناك العديد من الاشخاص الذين يفضلون شكل الخشب الطبيعي ليكون ديكور للمنزل لأنهم يشعرون بالارتياح عند استخدام الخامات الطبيعية في الديكورات ولأن الخشب من الخامات التي تحدث لها أضرار عديدة يمكن استبدالها بأوراق الحائط من خلال صباغ شاطر.

ورق جدران بديل للخشب
ورق جدران بديل للخشب

ورق جدران بديل للخشب

سوف يساعد صباغ صباح السالم في تركيب ورق جدران بديل للخشب وذلك للمميزات العديدة التي تتوافر في أوراق الحائط والتي يأتي على رأسها:

  • يتميز ورق الجدران بوجود العشرات من التصميمات المتنوعة منه التي تتيح أريحية للعميل للاختيار بينها بما يتوافق مع ذوقه.
  • بالإضافة إلى أن أوراق الجدران تتميز بوجود خاماته متنوعة تناسب كافة الأماكن وكافة الاستخدامات و جميع الأغراض.
  • فعلى سبيل المثال يوجد ورق جدران ثلاثي الأبعاد يعطي شكل متميز وأنيق للديكور الداخلي للمنزل ويتناسب مع أي ديكورات أخرى موجودة داخل المكان بشكل رائع.
  • كما أن أوراق الحائط تتميز بمعالجة خامتها بشكل كبير خلال الفترة السابقة فأصبح يوجد العديد من الخامات المقاومة للرطوبة ودرجات الحرارة المتقلبة طوال العام.
  • بالإضافة إلى أنه أصبح يوجد بعض الخامات من أوراق الجدران المقاومة للحرائق وبالتالي تقلل من أخطار حدوث الحرائق في داخل المنزل.

طريقة تركيب بديل الخشب

أحد أهم المميزات الأخرى التي يتميز بها ورق جدران بديل الخشب هو سهولة التركيب خاصة عند الاعتماد على فني صباغ الكويت المتميز والمحترف في التركيب الاحترافي لجميع الأنواع من أوراق الحائط.

حيث أنه يعمل على تركيب ورق الحائط على حسب النوع والخامة وعلى حسب المكان الذي يتم التركيب فيه وبالتالي فهو يعتمد على الوسائل العلمية الحديثة بشكل كامل التركيب لورق الحائط بأعلى كفاءة ممكنة.

كما أنه يعتمد على استخدام افضل الأنواع من المواد اللاصقة التي تكون مناسبة لنوعية ورق الحائط والتي تساعد في التثبيت القوي لورق الحائط بحيث يعيش لفترة طويلة من العمر بدون أن يحدث فيه أي تلف.

كما أن صباغ الكويت يضمن للعميل عمليات التركيب التي يقوم بتنفيذها ويتحمل مسئولية أي مشكله تظهر في ورق الحائط نتيجة لسوء التركيب وبالتالي سوف يطمئن العميل بشكل كامل من نجاح عمليه التركيب.

اسعار بديل الخشب

من أهم المميزات الأخرى التي يتميز بها ورق جدران بديل الخشب هو التكاليف المنخفضة إلى حد كبير لأوراق الحائط بالمقارنة بأي نوع من الديكورات الأخرى التي يتم تنفيذها داخل المنزل.

خاصة أن أوراق الحائط من الخامات التي يوجد منها عدد كبير من الأنواع المختلفة بالأسعار المختلفة التي تكون مناسبه لجميع العملاء وفي متناول الجميع للحصول على شكل متميز ورائع للديكور المنزلي.

ولكن دائماً من المهم الحظر لأن هناك بعض الخامات من أوراق الحائط التي تكون خامات مقلدة وضعيفة ومن السهل أن تتعرض للعديد من أشكال التلفيات وبالتالي يدفع العميل أموال في غير محلها.

لذلك من الأفضل أن يتم الاعتماد على فني صباغ الكويت بداية من عملية الاختيار لنوعية خامة اوراق الحائط التي سوف يتم تركيبها حتى يساعدك في اختيار الخامة المناسبه التي تعيش لأطول فترة ممكنة وتكون بسعر مناسب.

اصباغ وورق جدران

سوف يستمتع العميل العاشق للاخشاب باستخدام ورق جدران بديل للخشب والذي يوجد منه الكثير من الخامات المتميزة إلى حد كبير والتي بعد تركيبها على الحائط لن يتمكن العميل من التفرقة بينها وبين الأخشاب الطبيعية.

خاصة مع القدرة على الحصول على تصميمات رائعة لأوراق الحائط التي تتشابه إلى حد كبير مع الكثير من اشكال الاخشاب الطبيعية والتي تعطي للمنزل ديكور متميز و تصميم رائع بشكل جذاب

بالإضافة إلى أن أوراق الحائط التي تشبه الخشب الطبيعي تتميز بأنها يمكن أن تتناسق مع أي نوع أخر من أنواع الديكورات التى تتواجد داخل المنزل بشكل مبهر وبالتالي سوف يحصل العميل على ديكور كامل للمنزل رائع ومتميز وبأقل الأسعار الممكنة.

ولكن من المهم عند تركيب اوراق الجدران والحصول على التصميم الجيد الذي تم شراؤه أن يتم تركيب من خلال فني متميز لأن العميل يمكن أن يقوم بشراء تصميم رائع لورق الجدران ولكن التركيب الغير جيد يمكن أن يؤدي إلى تلف الشكل الجمالي لورق الجدران على الحائط بعد التركيب.

ورق جدران ابيض

من أهم مميزات أوراق الجدران بشكل عام هو وجود تصميمات مختلفة و متنوعة و مناسبة لجميع أنواع وأشكال الديكورات الأخرى التي يحتاج العميل إلى تنفيذها داخل المنزل تعطي للمنزل الشكل الجمالي الأنيق.

فبالإضافة إلى ورق جدران بديل للخشب يوجد العديد من التصميمات الأخرى التي تعطي للديكور المنزلي المظهر الطبيعي مثل تصميمات الأشجار والنباتات أو تصميمات البحر والتى يوجد الكثير منها ثلاثي الأبعاد التي تجعل التصميم يظهر بشكل طبيعي مبهر.

إلى جانب أنه يوجد الكثير من التصميمات الأخرى من أوراق الجدران التي تشبه بعض الخامات الطبيعية الأخرى المحببة لدي الكثير من المواطنين في الديكورات مثل أوراق الجدران التي تعطي تصميمات شكل الرخام أو بعض الأنواع من الأحجار الطبيعية.

حيث أن وجود العشرات من أشكال وتصميمات أوراق الحائط تعد من أهم المميزات التى جعلت أوراق الجدران أحد أهم وأكثر الديكورات التي يوجد عليها إقبال كبير من جانب الباحثين عن الديكور المتميز لغرف المنزل والذى من السهل أن يتوافق مع أي ديكورات أخرى داخل المنزل.

سعر بديل الخشب للجدران

دائماً ما ننصح عند اختيار ورق جدران بديل للخشب أن يتم الاعتماد على فني متميز ومتخصص وذلك للحصول على الاستفادة الأقصى والتركيب الاحترافي خاصة أن عملية التركيب عندما تتم من خلال شخص محترف فإن هذا يسهل التركيب ويساعد في الحفاظ على الجدران من خلال الخطوات التي يقوم بها والتي تتمثل في:

  • يعمل الفني المتخصص في البداية على فحص الحائط الذي سوف يتم تركيب ورق الجدران عليه للتأكد من عدم وجود أي مشاكل في الحائط يمكن أن تسبب تلف عمليات التركيب.
  • بعد ذلك يقوم باصلاح أي مشكلة موجودة على الحائط ثم يتم تقسيم الحائط إلى مجموعة من الأقسام حتى يتم البدء فى تركيب ورق الحائط.
  • يعمل بعد ذلك الفني المتخصص على البدء فى فرد المادة اللاصقة على ورق الحائط في الجزء الذي سوف يتم البدء فى تركيب ورق الحائط عليه وبعد التركيب ينتقل إلى الجزء الآخر وهكذا حتى يتم التركيب الكامل لورق الحائط.

3 أفكار عن “ورق جدران بديل للخشب 90029377”

  1. Pingback: تركيب ورق جدران , أفضل فني تركيب ورق جدران

  2. Pingback: ورق جدران ثلاثي الابعاد

  3. Pingback: صباغ مبارك الكبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button